تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
ع
بنااااااات

تذكرون الاخت

ام سعود
الي ولدت ويابنت نوف...!؟

تسلم عليكم وااايد
كلكم
*
السلام عليكم شخباركم وشخبار الجوو الحلوو معاكم الله يزيده من امطار خير وبركة عالكل ان شاء الله وبعيداً عن الحوادث:)

رنين الوتر;10772795:
مرحبا حوامل وامهات شخباركم؟؟؟

حبيبتي صوت شخبارج والحمدلله على السلامه وتتربى الكتكوته بعزكم (( ولج وحشه ))
حبيباتي ابغيكم تساعدوني بغيت مسج حلوه نفسكم اطرشه لزوجي بعيد ميلاده
وادري مابتقصرون بتساعدوني ويعطيكم العافيه...


كل عام وزوجش بخير ربي يخليكم لبعض دوم اييي اني بعد ابي مسجات حلووة لعيدميلاد بوعمار الغالي قرب عيدميلاده 12/12 ما شاء الله تاريخ مميز لشخص مميز:o اقوله بادلني وبزيدك مب راضي :lol::adore:


أم فوفو;10773107:
السلااام شخباركم شمسووين ؟؟

وايه عليه دمووووع يجنن ربي يخليه لج اللهم صلي على محمد وآل محمد ... تصدقين نفس لعبة ولدي مالة السرير اللي على بقرة وخذيت له مالت الارض يحطونها له نفس شي بقره بعد ... يستخف عليها حده ...
من وين شاريتنهم وبكم خيوو ام فصول؟؟ لاني كل مرة اقول باخذ له بس احتار آخذ له اي نوعيه ;)


فاتي وحشتينه شخباارج وشخبار عموووري ...
هلا خيوو الحمدلله وانتي شخبارج عمري لج وحشة يالقاطعة خاطري اجوفش بالواقع ;)[/CENTER]


عيون بن عون;10773262:
بنااااااات

تذكرون الاخت

ام سعود
الي ولدت ويابنت نوف...!؟

تسلم عليكم وااايد
كلكم


الله يسلمها من كل شر شخبارها وليش ماتدخل؟!! بلغيها سلامي خيوو:)

عيون شخبارج حبيبتي حاسبي عليها الوردة وكل صلي على النبي عليها واقري عليها عن العين ربي يبعد عنها عين الحساد فيها عود ماتجوف الا كل خير الوردة بوسيها عني خيوو

دمووووووووعة هلا والله منورة عيوني شلونج؟؟ ما شاء الله لا اله الا الله يهبل حمادة يارب تجوفينه معرس وتزفينه لعروسته

مس رووز ياعمري عليها سواقة الحلووة تحملي فيها وايد ربي يخليها ويسلم قلبها ;)

سلامي للجميع بدون استثناء وصوت لها وحشة شخبارها؟؟ رحتون ليها بطة وزهور زرتونها؟؟

بطة عمري بالتوفيق خيه الله يعديها عليش وعليي على خير اني بعد امتحانات مدتيرم عندنا وتقديم اسايمنتات وايد ملللللللللل

زهور يلا ماعليها شر نوارة القمر تكبر وتنسى وواضبي على الادول كل 4 ساعات علشان تسيطرين على الحرارة ماترتفع ليها
ر
مشكوره زهور حلو المسج وابغي بعد غير يالله بنات اللى عندها تعطيني وسلمي على صوت اذا زرتينها

عيون: اني بالانتظار....

فاتي: وانتي بصحه وسلامه وكل عام وابو عمار بخير زوجي عيدميلاده 11\12 ها اخذتي هديه لو بعدج وشنو ناويه تاخذيني ماباقي شي واني محتاره ...
ع
*فاتي*;10773729:
السلام عليكم شخباركم وشخبار الجوو الحلوو معاكم الله يزيده من امطار خير وبركة عالكل ان شاء الله وبعيداً عن الحوادث:)



كل عام وزوجش بخير ربي يخليكم لبعض دوم اييي اني بعد ابي مسجات حلووة لعيدميلاد بوعمار الغالي قرب عيدميلاده 12/12 ما شاء الله تاريخ مميز لشخص مميز:o اقوله بادلني وبزيدك مب راضي :lol::adore:






الله يسلمها من كل شر شخبارها وليش ماتدخل؟!! بلغيها سلامي خيوو:)

عيون شخبارج حبيبتي حاسبي عليها الوردة وكل صلي على النبي عليها واقري عليها عن العين ربي يبعد عنها عين الحساد فيها عود ماتجوف الا كل خير الوردة بوسيها عني خيوو

دمووووووووعة هلا والله منورة عيوني شلونج؟؟ ما شاء الله لا اله الا الله يهبل حمادة يارب تجوفينه معرس وتزفينه لعروسته

مس رووز ياعمري عليها سواقة الحلووة تحملي فيها وايد ربي يخليها ويسلم قلبها ;)

سلامي للجميع بدون استثناء وصوت لها وحشة شخبارها؟؟ رحتون ليها بطة وزهور زرتونها؟؟

بطة عمري بالتوفيق خيه الله يعديها عليش وعليي على خير اني بعد امتحانات مدتيرم عندنا وتقديم اسايمنتات وايد ملللللللللل

زهور يلا ماعليها شر نوارة القمر تكبر وتنسى وواضبي على الادول كل 4 ساعات علشان تسيطرين على الحرارة ماترتفع ليها

يوصل سلامج حق ام ام سعود
:)


توصل بوستج
وان شاء الله حبوبه
ع
كأنه مادري من سألت عن العاب الجاري

المهم الدوده من سنتربوينت
وفيها منه ملونه على بيج
وسعرها ب3 وشي
لانه من قبل غلطت وقلت ب5

وفي العاب بعد وايد غير
مثلا نفس الجسر يكون محطوط في بدايه الجاري وهالجسر فيه جم لعبه
هو ينحط على الي صاير جدام جنه فلين مادري شنو اسم الماده خخخ
ان شاء الله فهمتوا
وغير التعليقااات

احب التعليقات
لانه تكون فيها كل شي من عضاضات وصوت ومنظرة وتكون على شكل لعبه دب مثلا

حق التعضض
خخخخ
ع
بقوم اشوف عيش قصايد والبيبي كورن
اوووف مااحب انطر شي يفوح
ع
رنين الوتر

امممم الاشياء الي احصلها كله عاديه

ماشفت شي مميز
ع
بنات علموني



في برنامج البينت

شلون اصغر الصور

اسوي كنترول + w
وبعدين جم اخلي السايز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ا
هلا بناااااااااااات ..

زهووور.. شخبارش و شخبار نوارة .. خيووه الادول مو زين تعطيني كل 4 ساعات .. لان النسبة عالية وااجد ... اعطيها كل 6 ساعات بس الكمية لازم اتناسب وزنها ... يعني اني لما كان حسوون صغير قالوا لي اعطيه 0.5 على وزنه.. اني قال ليي الدكتور مال حسوون .. استشاري جهاز هضمي و امراض الاطفال ,.. ما شاء الله قال ليي اعطيه كل 6 ساعات بانتظام و و ما بيصخن لش .. و صدق نفس ما قال ليي بس الحين الكمية ازيد اللي اعطيها حسوون على وزنه قال ليي ..

عيوون .. شخبارش ما تشوف شر قصووده اتحملي فيها .. هالله هالله فيها ترى بنتش صارت مشهورة ... حتى زوجي شافها و ارويه حركاتها تعجبه عدل .. عااد و لاا الدودة كل ما انروح مكان قال ليي شوفي دودة البنت اللي في النت ..
على الاسناان خيووه سكتي بمووت من الاسنان الفوقية .. بس ايعضض فينا لان وااجد ايحكونه و بس صيااح .. اللي تحت ما سووا فينا جذي
انا ما اسوي حق حسوون بخاار .. بس اسوي له تنظيف بالرش ماي البحر ..

فاتي... هلا و الله شخبارش و شخبارش عمااري .. ويش اخبار ايدش صاارت زينة ..

نايس قيرل .. لا اتحمصينا ترى شفتهم و اختي تبغي اتسافر هنااك بس عشاان تشتري اغراضهم و ترجع .. تقول لينا بابيعكم اياهم اغلى من اللي اشتريهم به .. لان صدق يهبلوون اغراضهم مو احنا قاصين علينا بالهرار..

مس روز .. ما شاء الله عليها شواقة اتهبل .. الله يخليها لش ..

دمعوو.. الله يحفظه ان شاء الله .. اكوو اتغير الجاهل و صااار ويش حلاوته .. اللي اتحنين عليها قبل .. هذا الفايروس ينتقل باللمس .. و بعض الاحيان ايصير في الجوو عااد مو اي جوو المكان اللي كلش حالته حاله .. و اكثر الاماكن ينعدوون فيها الاطفال المستشفيات اثناء التطعيم .. لان بنت اخووي صاادها من عقب ما طعموها .. لان عدوى من المستشفى ..

أنثى .. شخبارش و ويش اخبار رضاوي .. دخلي طمنينا عليه ..

ام فروس .. شخبارش و شخبار الطفل الانيق .. مبروك اللقب عليكم ..

وحشتيني . ما يشوف شر علاوي و على قلبي .. يتعبوون من هالجو .. احنا ما نتحمل هالجو ويش حالتهم مساكين .. اتحملي فيه .. و سلمي على امش واااجد ...

ام فوفو .. احنا الحمدالله .. الدليع مو مقصر فينا .. بالخاصة على ابووه .. من يرجع ابوه من الشغل ما يبغاني .. يبغي الدلاعة خخخخ اللي ما تخلص .. من يرجع ابووه من الشغل انا ارتاح منه .. لان كله وي ابووه .. حتى لما انام .. و يقعد هوو في الليل اول ما يسوي يطالع ابووه و يمد ايده الى ابووه .. عااد الابو نايم ما يدري عنه و تقووم الصيحة و يقعد له و تبدا الدلاعة و اني استحمق لان راسي منفجر ابغي اناام و هم في لعب و دلاعة ..
ع
ردوا عااااااااااااااااااااااااااااد

:(
ع
البيان22;10775295:
هلا بناااااااااااات ..

زهووور.. شخبارش و شخبار نوارة .. خيووه الادول مو زين تعطيني كل 4 ساعات .. لان النسبة عالية وااجد ... اعطيها كل 6 ساعات بس الكمية لازم اتناسب وزنها ... يعني اني لما كان حسوون صغير قالوا لي اعطيه 0.5 على وزنه.. اني قال ليي الدكتور مال حسوون .. استشاري جهاز هضمي و امراض الاطفال ,.. ما شاء الله قال ليي اعطيه كل 6 ساعات بانتظام و و ما بيصخن لش .. و صدق نفس ما قال ليي بس الحين الكمية ازيد اللي اعطيها حسوون على وزنه قال ليي ..

عيوون .. شخبارش ما تشوف شر قصووده اتحملي فيها .. هالله هالله فيها ترى بنتش صارت مشهورة ... حتى زوجي شافها و ارويه حركاتها تعجبه عدل .. عااد و لاا الدودة كل ما انروح مكان قال ليي شوفي دودة البنت اللي في النت ..
على الاسناان خيووه سكتي بمووت من الاسنان الفوقية .. بس ايعضض فينا لان وااجد ايحكونه و بس صيااح .. اللي تحت ما سووا فينا جذي
انا ما اسوي حق حسوون بخاار .. بس اسوي له تنظيف بالرش ماي البحر ..

فاتي... هلا و الله شخبارش و شخبارش عمااري .. ويش اخبار ايدش صاارت زينة ..

نايس قيرل .. لا اتحمصينا ترى شفتهم و اختي تبغي اتسافر هنااك بس عشاان تشتري اغراضهم و ترجع .. تقول لينا بابيعكم اياهم اغلى من اللي اشتريهم به .. لان صدق يهبلوون اغراضهم مو احنا قاصين علينا بالهرار..

مس روز .. ما شاء الله عليها شواقة اتهبل .. الله يخليها لش ..

دمعوو.. الله يحفظه ان شاء الله .. اكوو اتغير الجاهل و صااار ويش حلاوته .. اللي اتحنين عليها قبل .. هذا الفايروس ينتقل باللمس .. و بعض الاحيان ايصير في الجوو عااد مو اي جوو المكان اللي كلش حالته حاله .. و اكثر الاماكن ينعدوون فيها الاطفال المستشفيات اثناء التطعيم .. لان بنت اخووي صاادها من عقب ما طعموها .. لان عدوى من المستشفى ..

أنثى .. شخبارش و ويش اخبار رضاوي .. دخلي طمنينا عليه ..

ام فروس .. شخبارش و شخبار الطفل الانيق .. مبروك اللقب عليكم ..

وحشتيني . ما يشوف شر علاوي و على قلبي .. يتعبوون من هالجو .. احنا ما نتحمل هالجو ويش حالتهم مساكين .. اتحملي فيه .. و سلمي على امش واااجد ...

ام فوفو .. احنا الحمدالله .. الدليع مو مقصر فينا .. بالخاصة على ابووه .. من يرجع ابوه من الشغل ما يبغاني .. يبغي الدلاعة خخخخ اللي ما تخلص .. من يرجع ابووه من الشغل انا ارتاح منه .. لان كله وي ابووه .. حتى لما انام .. و يقعد هوو في الليل اول ما يسوي يطالع ابووه و يمد ايده الى ابووه .. عااد الابو نايم ما يدري عنه و تقووم الصيحة و يقعد له و تبدا الدلاعة و اني استحمق لان راسي منفجر ابغي اناام و هم في لعب و دلاعة ..



هههه تمام الحمد الله
بعد تراوين زوجج..!!:D:o

اي حركات بعد ؟؟؟

هههههه
الدوده بعد صارت مشهورة
:p
ع
الالالالالالاي انا افتتحت الصفحه رقم
100
ا
عيون بن عون;10775204:
بنات علموني



في برنامج البينت

شلون اصغر الصور

اسوي كنترول + w
وبعدين جم اخلي السايز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بعض الاحيان اسوي الصور كلش صغاار و بعض الاحيان اوكى ..
والله انا ما عرف في هالسوالف عدل
ر
السلام عليكم جميعا
شخباركم
أ
سلااام عليكم شخبارج شمسووين ؟؟

فاتي شخبارج انا بخير وفصولي زين انتي شخبارج ويا عموري انا بعد خاطري اتعرف عليج اكثر بس حاولت اطرش لج رساله طلع صندوقج مترووس عندج وايد معجبين :p

البياان انا بعد جذي يقهرني اقوله انا متحملتك طول اليوم الحين ابوك يه خلاص تقطني ع صوب بس اريح لي احسن ...

روحي وليد عليكم السلام شخبارج شمسوويه ؟؟

عيون شخبارج الله يسلمها ويسلمج انتي بعد سلمي عليها وقوليلها تدخل من زمان مادشت وجفناها ...

اي والله صوت مكانها خالي زهور وصلي لها سلامي عاد خيتوو ماعرف رقمها جان اتصلت لها ...
ر
اوكي انا زينه وانتي شخبارج ام فوفو وشخبار فوفو خخ؟
ع
مرحباااا للي دخلوااااا



http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10775831#post10775831
حياااااكم شرفوني وقيموني
خخخخ
ع
عن اذنكم

بارجع لكم

:)
ا
مساااكين امهاااتنا ... :badly:

الحين احنا كل شي متوفر عندنا و لا احنا قادرين على اليهال .. :(

هم قبل مو كل شي متوفر و قدروا يربونا ...

طوووووووول الوقت زززنة ... احس راسي انبط من كثر الززززززززززززنة
ا
عيون بن عون;10775890:
مرحباااا للي دخلوااااا



http://forums.3roos.com/showthread.php?p=10775831#post10775831
حياااااكم شرفوني وقيموني
خخخخ



من زمااااااااااااااان من قيمناااااااااااااش ما يصير بعد مرة ثانية
X